أكاديمية بجامعة طيبة تحصد جائزة الأمير نايف للسنة النبوية بفرع الدراسات الإسلامية المعاصرة

أكاديمية بجامعة طيبة تحصد جائزة الأمير نايف للسنة النبوية بفرع الدراسات الإسلامية المعاصرة

التعليم السعودي : حصدت عضو هيئة التدريس بجامعة طيبة بالمدينة المنورة الدكتورة إيمان عادل عزام جائزة الأمير نايف بن عبدالعزيز للسنة النبوية والدراسات الإسلامية المعاصرة من خلال موضوعها في فرع الدراسات الإسلامية المعاصرة “منهج الرسول في إدارة الأزمات” التي أعلن عنها مؤخراً أمين عام الجائزة الدكتور ساعد العرابي الحارثي.
وقال معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني : إن جائزة الأمير نايف للسنة النبوية والدراسات الإسلامية المعاصرة هي امتداد لما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – من دعم للقرآن الكريم والسنة النبوية وتحفيز العلماء على مواصلة البحث في الموضوعات التي تطرق مواضيع مهمة تتعلق بالقرآن والسنة.
وذكر السراني أن الجامعة تسعد بفوز أساتذتها بمثل هذه الجوائز الرفيعة التي تؤكد مدى ما يتمتع به الأكاديميون في الجامعة من مستوى متقدم في المجال العلمي والبحثي.
بدورها أعربت الدكتورة إيمان عزام عن فخرها بحصولها على جائزة الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود العالمية للسنة النبوية والدراسات الإسلامية المعاصرة في الدورة التاسعة في الفرع الثاني :الدراسات الاسلامية المعاصرة بالمشاركة مع كل من الدكتور رجب أحمد من مصر والدكتور محمد الجبوري من العراق .
وأضافت ” أن موضوع إدارة الأزمات هو موضوع الساعة ، الذي تتحدث عنه الدراسات الحديثة في الإدارة والاقتصاد والسياسية، حيث أن طبيعة الضغوط الكثيرة في الحياة المعاصرة تتطلب ضرورة الاستعداد الجيد، والتخطيط العلمي والتدريب المستمر لتحقيق الجاهزية المرتفعة لمواجهة أي طارئ -لا سمح الله.
واختتمت الدكتورة إيمان عادل عزام تصريحها بتوجيه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله -على دعمه للعلم والعلماء، سائلة الله تعالى أن يرحم راعي الجائزة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود بما استنهض به الهمم إلى العمل العلمي الجاد ، و أن يكرم مثواه ، ويثقّل بخدمة السنة النبوية ميزانه، وأن يحفظ له أبناءه ، الذين يسيرون على نهج والدهم في خدمة العلم والمسلمين وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)