أكاديمية محمد بن نايف تحتفي بتخريج طلابها

أكاديمية محمد بن نايف تحتفي بتخريج طلابها

التعليم السعودي : احتفلت أكاديمية محمد بن نايف للأمن الدبلوماسي مساء أول من أمس، بتخريج الدورة 17 من طلابها، بحضور مدير الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج، وعدد من ممثلي السفارات العربية والأجنبية وعدد من قادة الجهات الأمنية، وذلك بمقر الأكاديمية على طريق الخرج.

تطوير مهارات
ألقى قائد القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي العميد فهد بن سعود المعمر، كلمة عبر فيها عن سعادته بتخريج الدورة الـ17 من طلاب الأكاديمية، منوها بالدعم غير المحدود الذي تتلقاه الأكاديمية من الأمير محمد بن نايف، وقال: “إن هذه الأكاديمية الفتية التي أنشئت وقامت بمباركة ودعم كريم من ولي العهد قطعت شوطا كبيرا في الريادة وتحقيق رؤية القيادة منذ إنشائها حتى الآن، حيث تعمل بكل اقتدار على تطوير مهارة رجال الأمن من منسوبي الأمن الدبلوماسي حتى أضحت منارة تأهيلية وصرحا تدريبيا متقدما بما يتوفر لها من إمكانات وقدرات بشرية وآلية مكنتها من تقديم دورات نوعية ومهارات فريدة وفقا لاختصاص مخرجاتها النوعية”.
عروض مهارية
أفاد العميد المعمر بأن حفل هذا العام حظي برعاية كريمة من الأمير محمد بن نايف، وبحضور مدير الأمن العام الفريق عثمان المحرج المتابع لجميع الخطوات التطويرية التي تعيشها هذه الأكاديمية بمتابعته ومساندته، الأمر الذي ساهم في التطوير وتحقيق الطموح الذي يزداد من سنة إلى أخرى.
وكان الحفل شهد تقديم عدد من الاستعراضات العسكرية المهارية إضافة إلى استعراض رياضة الدفاع عن النفس، ثم أدى الخريجون القسم، بعدها قدم مدير الأمن العام عددا من الجوائز التقديرية لمتميزي الدورة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)