أكاديميون ومختصون يقدمون تدريبات مكثفة استعداداً لأولمبياد الإبداع

أكاديميون ومختصون يقدمون تدريبات مكثفة استعداداً لأولمبياد الإبداع

التعليم السعودي – واس :أطلقت إدارة الموهوبين بتعليم جدة أول برامجها الإثرائية للعام الدراسي الحالي استعداداً لمسابقة الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي “إبداع ” التي يشارك فيها 174 طالباً من المتميزين في البحث العلمي، إضافة إلى الطلاب المشاركين في برامج موهبة الصيفية، وذلك بمقر المدرسة الفيصلية للموهوبين .
وأوضح مدير إدارة الموهوبين بجدة عبدالله السويد أن إدارة التربية والتعليم بجدة تسعى من خلال هذه البرامج إلى رفع المستويات والمحافظة على المراكز المتقدمة التي حققتها سابقا ,وتحقيق المراكز المتقدمة في المسابقات والمشاركات الإقليمية والمحلية والدولية، وكان آخرها العام الماضي .
وتناول اللقاء التعريفي العديد من المحاور المهمة والمهارات المتطلبة للمشاركة في المسابقة لهذا العام، إضافة إلى رفع الروح المعنوية للطلاب المشاركين، وتبصيرهم بمعايير التحكيم، وكيفية الاستفادة منها، وتوضيح مراحل التدريب في الاولمبياد، إلى جانب عرض تجربة بعض الطلاب الذين حققوا مراكز متقدمة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)