أكثر من ١٦٠ ألف مشارك في التعليم عن بُعد في الجامعة الإسلامية

أكثر من ١٦٠ ألف مشارك في التعليم عن بُعد في الجامعة الإسلامية

التعليم السعودي – واس : شارك أكثر من 160 ألف طالب بالجامعة الإسلامية في أكثر من 7 آلاف جلسة افتراضية عبر نظام التعلم الإلكتروني (بلاك بورد) خلال الأسبوع الماضي ، وذلك ضمن جهود الجامعة في تفعيل عملية التعليم عن بُعد في ظل جائحة “كورونا”.
وأوضح عميد عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد بالجامعة الدكتور رجاء المعيلي أن عملية التعليم عن بُعد خلال الأسبوع الماضي شهدت مشاركة أكثر من 1800 عضو هيئة تدريس في تقديم أكثر من 7 آلاف جلسة افتراضية، واستفاد منها أكثر من 14 ألف طالب، وحضور أكثر من 160 ألفا في الجلسات كافة ، فيما بلغت عدد التقييمات أكثر من 16 ألف تقييم، وعدد الملفات المتاحة نحو 552 ملفا، وبلغت عدد الجلسات المتزامنة نحو 1509 جلسات.
وأثنى الدكتور المعيلي على توجيهات رئيس الجامعة الأمير الدكتور ممدوح بن سعود بن ثنيان بتقديم الجهود كافة في مجال التعليم الإلكتروني خلال جائحة فيروس «كورونا»، وهو ما مكّن الجامعة من تقديم الدعم للمنسوبين والطلبة، مشيرا إلى أن التعلم عن بُعد أصبح ضرورة نظرا للقدرة على حفظ المعلومات على شكل وسائط متعددة، وتقديم المواد التعليمية بأساليب ذكية، وخلق تجربة تعلم ممتعة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)