أكثر من ١٩٠ شركة تعرض وظائفها “إلكترونيًا” على خريجي المعاهد التقنية

أكثر من ١٩٠ شركة تعرض وظائفها “إلكترونيًا” على خريجي المعاهد التقنية

التعليم السعودي : قدمت ١٩٤ شركة عروضًا وظيفية في موقع تقني الإلكتروني التابع للمؤسسة بهدف استقطاب خريجي وخريجات الكليات والمعاهد التقنية لشغل تلك الوظائف، بعد أن اتاحت المؤسسة للقطاع الخاص تسجيل فرصهم الوظيفية إلكترونيًا بالموقع الذي يعد قناة تواصل بين الخريجين وقطاع الأعمال.
وأكد المتحدث الرسمي للمؤسسة فهد العتيبي أن موقع تقني يعد أحد مبادرات المؤسسة بهدف المساهمة في توظيف خريجي برامجها في القطاع الخاص الذي يعد المستفيد الأكبر من خريجي البرامج التقنية والمهنية وذلك من خلال تزويد الشركات بمستجدات مخرجات الوحدات التدريبية عن طريق الرسائل النصية والبريد الإلكتروني وإتاحة المعلومات المتعلقة بأعداد الخريجين في كل تخصص بمختلف مناطق المملكة، بالإضافة إلى استقبال رغبات الخريجين وتنظيم مواعيد المقابلات الشخصية.
وقال العتيبي “سجل في الموقع أكثر من ١٩٤ شركة حتى الآن، لعرض فرصها الوظيفية، في مختلف المجالات والأنشطة ومن أبرزها الغاز والنفط، والتسويق، والاتصالات، وإلكترونيات، والتأمين. مؤكدًا أن الموقع ساهم في توظيف أكثر من ٢٢ ألف خريج وخريجة حتى الآن وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)