أكثر من ٢٠٠ طالب وطالبة يستفيدون من مبادرة تطوعي تبوك للحقيبة المدرسية

أكثر من ٢٠٠ طالب وطالبة يستفيدون من مبادرة تطوعي تبوك للحقيبة المدرسية

التعليم السعودي – واس : وزع فريق تطوعي تبوك أمس , كوبونات شرائية على ٢١٥ طالبا وطالبة من الأسر المستفيدة من خدمات الفريق، والمتمثلة في شراء حقائب وأدوات مدرسية، بالتعاون مع عدد من الداعمين لأنشطة وبرامج الفريق.
وأوضح المشرف العام على فريق تطوعي تبوك مفلح آل قشيم في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن هذه المبادرة تهدف إلى دعم العملية التعليمية لأبناء الأسر المستفيدة من خدمات الفريق في أكثر من 15 حيا داخل مدينة تبوك، وإظهار روح التكافل والتكاتف الاجتماعي لأبناء هذا الوطن الغالي ونشر ثقافة التطوع في المجتمع التي هي من أهم ركائز رؤية المملكة ٢٠٣٠.
من جهته أكد قائد الفريق عيد الذكري أن المبادرة تأتي تحت مظلة جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية بتبوك، وتم تنفيذها بمشاركة 9 أعضاء من الفريق وأكثر من 120 متطوعا , مضيفاً أن الفريق قام بتغطية احتياج ما يزيد عن 15 حيا في تبوك، حيث تم دعم الطلاب والطالبات بتلك الأحياء بكوبونات شرائية بقيمة 150 ريالا للكوبون الواحد , تمكنهم من الحصول على ما يرغبون وبالقدر الذي يريدونه من الأدوات المدرسية، مشيراً إلى أن فكرة تطبيق الفريق للكوبونات جاءت لإعطاء الطالب حرية الاختيار لأدواته ومستلزماته المدرسية، حسب حاجته ورغبته ووضعه المادي.
وأبان ” الذكري ” أن هذه البادرة تأتي ضمن العديد من البرامج التي يقدمها الفريق والمتمثلة في ‏الحقيبة المدرسية والكسوة الشتوية والسلة الرمضانية، إضافة إلى الوقوف على احتياج الأسر على مدار العام من سداد للإيجارات وغيرها وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)