أكثر من 100 طالب صومالي يشاركون في ملتقى شبابي للندوة العالمية

أكثر من 100 طالب صومالي يشاركون في ملتقى شبابي للندوة العالمية

التعليم السعودي :شارك أكثر من 100 طالب من طلاب الثانويات في الملتقى الشبابي الذي نظمه مؤخراً، مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي في الصومال تحت شعار “البناء التربوي للشباب خيار مجتمعي والتزام مؤسسي”، بحضور ممثلي جامعة مقديشو والمؤسسات التعليمية، وذلك بقاعة جامعة مقديشو.
وتضمن برنامج الملتقى عدداً من المحاضرات والدروس والتدريبات والأنشطة الثقافية والتربوية التي تهدف إلى تعزيز دور الشباب في المجتمع وتبادل الخبرات وبث روح الألفة والأخوة بينهم وتقويم سلوكيات الطلاب وإرشادهم إلى الفهم الصحيح للإسلام بعيدا عن التطرف والغلو في الدين.
وتناولت الفعاليات موضوع دور الشباب في الأمن والسلام والوسطية والاعتدال ومهارات فن الاتصال والتكافل الاجتماعي وأثره في بناء المجتمع.
من جانبهم أثنى المشاركون في الملتقى على جهود الندوة العالمية في الصومال وأعمالها المتنوعة، مثمنين اهتمامها بالشباب والعمل على تطوير قدراتهم وتنمية معارفهم العلمية، لشغل أوقات فراغهم بما يعود عليهم وعلى مجتمعهم بالعلم والفائدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)