أكثر من 106 آلاف طالب وطالبة يعودون لمقاعد الدراسة بمحافظة القطيف

أكثر من 106 آلاف طالب وطالبة يعودون لمقاعد الدراسة بمحافظة القطيف

التعليم السعودي – واس : انتظم أكثر من 106 آلاف طالب وطالبة في مراحل التعليم العام بمحافظة القطيف، اليوم، على مقاعد الدراسة، وباشر 8000 معلم ومعلمة، بعد تمتعهم بإجازة الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 1440/ 1441هـ.
وأكد مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبدالكريم بن عبدالله العليط، نجاح بدء الفصل الدراسي الثاني، وانتظام الطلاب والطالبات بمدارسهم وسط أجواء مثالية وتشكيل فرق ميدانية بـ 130 من المشرفين والمشرفات التربويين، لمتابعة الأداء ورصد الحضور والغياب، والحرص على تفعيل لائحة المواظبة وإجراءاتها على جميع الطلاب والطالبات عبر موقع نظام “نور”.
وحثّ العليط قادة المدارس على مضاعفة الجهود لضمان بداية قوية وانطلاقة جيدة، وحصر العجز في الكتب المدرسية إن وجد، وتهيئة المقصف المدرسي بالوجبات الصحية، داعياً المعلمين والمعلمات إلى الجد والاجتهاد والعمل على ما من شأنه إكسابهم المفاهيم العلمية والتربوية والتي تمكنهم من نيل أعلى الدرجات والخروج بنتائج مشرفة، مشددًا على انتظام الطلاب حتى نهاية الحصة الأخيرة وعدم صرفهم قبل انتهاء الدوام الرسمي وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)