أكثر من 110 آلاف طالب وطالبة بتعليم الطائف يؤدّون اختبارت الفصل الأول

أكثر من 110 آلاف طالب وطالبة بتعليم الطائف يؤدّون اختبارت الفصل الأول

مدونة التعليم السعودي – واس : أدى أكثر من 110 آلاف طالب وطالبة بتعليم الطائف والمحافظات التابعة لها تعليميًا اليوم اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الحالي 1443هـ وسط منظومة متكاملة بين الإدارات ومكاتب التعليم والمدارس ، وتطبيق للإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا .
وأكد مدير تعليم المحافظة طلال اللهيبي جاهزية المدارس الحكومية والأهلية لأداء اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول , واكتمال تشكيل لجان الرصد والمتابعة واستخراج النتائج ولجنة الاختبارات بالمدرسة من خلال مديري ومديرات المدارس.
وأضاف أنه جرى التأكيد على المدارس لتهيئة الطلاب والطلاب للاختبارات بعد انقطاع دام لأكثر من عام ونصف العام لافتًا الانتباه إلى أهمية مواصلة واستمرارية الجهود لمديري ومديرات الإدارات ومكاتب التعليم والمشرفين التربويين والمشرفات التربويات ومتابعتهم الاختبارات أولا بأول وفق خطة معدة, والرفع بتقارير يومية, ومعالجة ما قد يطرأ من عوائق أو إشكالات تتعلق بالاختبارات وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)