أكثر من 15 ألف طالب وطالبة يحصلون على جائزة” تفوَّق” من “تكافل”

أكثر من 15 ألف طالب وطالبة يحصلون على جائزة” تفوَّق” من “تكافل”
مدونة التعليم السعودي -عبدالله العازمي

مع بداية العام الدراسي الجديد تبادر مؤسسة تكافل الخيرية بتقديم جوائز تشجيعية لطلابها وطالباتها المتفوقين العام الماضي حيث حصل أكثر من 15 ألف طالب وطالبة يمثلون قرابة 2350 مدرسة على جائزة “تفوَّق” المقدمة لطلابها وطالباتها في الصف الثالث المتوسط وجميع صفوف المرحلة الثانوية في كافة مناطق المملكة.

وتهدف هذه الجائزة إلى تحفيز وتشجيع طلاب وطالبات “تكافل” على رفع مستواهم العلمي وتحقيق مزيداً من التفوق حيث يتم تحديد الطلبة المتفوقين بناءً على تقييم المعدل الدراسي عبر نظام نور واختبارات البرنامج الوطني للقياس.

وبهذه المناسبة هنأ الأمين العام للمؤسسة الدكتور محمد بن عبدالعزيز العقيلي الطلاب والطالبات الحاصلين على الجائزة، مؤكدًا أن الجائزة تساهم في زيادة المعدلات الدراسية لطلاب وطالبات تكافل وتهدف إلى تنمية القدرات العلمية لهم، وتحفيزهم على الاجتهاد والتفوق ورفع الروح المعنوية للطلبة المستحقين بمكافأتهم وتقديرهم وتعزيز ثقتهم بأنفسهم.

يشار إلى أن الجوائز سيتم تقديمها خلال الأيام القادمة عن طريق المدارس وفق تقييم الطلاب في برنامج نور واختبارات قياس، وسيتم إرسال رسالة نصية للطالب المستحق للجائزة لمراجعة المدرسة لاستلامها، وتتكون الجائزة من مكافأة مالية وشهادة تفوق.

الجدير بالذكر أن مؤسسة تكافل الخيرية هي مؤسسة غير ربحية تلقى رعاية كبيرة من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين –يحفظه الله-، وتدعم الطلاب والطالبات المستهدفين بالدعم في مدارس المملكة، وفق آلية استحقاق دقيقة، حيث تقدم تكافل عدداً من برامج الدعم الأخرى (المادي والمعنوي والتعليمي) للطلاب والطالبات المستفيدين لمساعدتهم على النجاح والتفوق في دراستهم، وتحسين فرصهم الوظيفية والعملية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    كيف نعرف اسم المتفوقين

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)