أكثر من 200 ألف طالب وطالبة يحتفون باليوم العالمي للمعلم في تعليم تبوك

أكثر من 200 ألف طالب وطالبة يحتفون باليوم العالمي للمعلم في تعليم تبوك

التعليم السعودي – واس : احتفت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك اليوم، بقاعة الأمير فهد بن سلطان العلمية بمناسبة اليوم العالمي للمعلم تحت شعار “المعلمون: القيادة في أوقات الأزمات وإعادة تصوّر المستقبل” عن بُعد عبر المنصة الافتراضية.
وهنأ المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري جميع المعلمين والمعلمات بيومهم العالمي، مشيرًا إلى توفير البيئة المحفزة لهم للقيام بمهامهم ومسؤولياتهم على الوجه الأكمل ، كما أنهم يحظون بالاهتمام والدعم من وزارة التعليم لتعزيز مكانتهم وبيان دورهم الذي يتعاظم في ظل المتغيرات التي يعيشها العالم من حولنا وما فيه من فرص وتحديات للنهوض بالتعليم ومواءمة مخرجاته بما ينسجم مع رؤى المملكة المستقبلية .
وفي جانب آخر شارك أكثر من 200 ألف طالب وطالبة في مدارس المنطقة ومكاتب التعليم بالاحتفاء باليوم العالمي للمعلم عبر المنصات الافتراضية من خلال البرامج والأنشطة التي تؤكد مكانة المعلم، وتعزز من دوره الرائد ورسالته السامية التي يحملها وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)