أكثر من 200 فتاة ينهين برنامجهن التدريبي بمركز “جنى” للأسر المنتجة

أكثر من 200 فتاة ينهين برنامجهن التدريبي بمركز “جنى” للأسر المنتجة

التعليم السعودي : كرم مركز بناء الأسر المنتجة “جنى” 218 متدربة من الأسر المنتجة المنتسبات للمركز، بعد اختتام البرنامج التدريبي الذي أمتد لـ 10 أشهر بمدينة الدمام..
وأوضح المدير التنفيذي لـ “جنى” محمود الشامي في تصريح صحفي اليوم أن الدورات التدريبية تهدف إلى مساعدة الأسر على تحسين مشاريعهم الصغرى وتوظيف تقنيات الحاسب الآلي في إدارة وتطوير هذه الأعمال، والعمل على تسويق منتجاتهم وزيادة قدرتهم التجارية.
وأكد أن المركز في صدد بدء المرحلة الثانية من عملية التدريب للأسر المنتجة التابعة للمركز لتأصيل المعرفة الحاسوبية لبنات الأسر المنتجة وتزويدهن بأجهزة الحاسب بحسب الاتفاقية المبرمة مع الجمعية الخيرية لتأهيل الحاسبات الآلية “ارتقاء” في جميع فروع المركز بأنحاء المملكة، مبينا أن المركز يهدف إلى ردم الهوة في معرفة الأسر بأساليب تسويق منتجاتهم وتطوير أعمالهم التجارية عبر الحاسب، وإيجاد مواقع على الشبكة العنكبوتية لهم للوصول إلى أكبر قدر من الزبائن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)