أكثر من 3 آلاف طالب وطالبة يعودون للتعليم بمعهد الحرم المكي الشريف عن بعد

أكثر من 3 آلاف طالب وطالبة يعودون للتعليم بمعهد الحرم المكي الشريف عن بعد

التعليم السعودي – واس : عاد أكثر (3) آلاف طالب وطالبة لمواصلة دراستهم عن بعد بمعهد الحرم المكي الشريف، من خلال المنصة التعليمية التي أطلقها المعهد مؤخرًا .
ويقدم التعليم عن بعد حصصا تفاعلية مباشرة على المنصة التعليمية المعتمدة بتقسيم الطلاب على الفصول وإتاحة نسخة مسجلة للبث على المنصة للتحميل، فيما سيكون تدريس المواد النظرية للمرحلة المتوسطة والثانوية عن طريق التسجيل الذي يتم مسبقا ويبث لكل مادة في الموعد المحدد في الجدول الدراسي، ويكون بقالب فيديو / صوت وصورة.
وتصل عدد الساعات الدراسية هذا العام إلى (١٠٠٠) ساعة في الأسبوع، لـ (٢٠٠) فصل افتراضي لجميع الطلاب والطالبات الذين تتراوح أعمارهم ما بين (١١) سنة و (٦٥) سنة.
وأكد المعهد على منسوبيه التواصل المستمر مع الطلاب من أول اليوم الدراسي إلى آخره لاستقبال الملاحظات على البث، ورفع تقارير الحضور والغياب في نهاية كل يوم دراسي لشؤون الطلاب كما وفر المعهد نسخة إلكترونية من المقررات لكل مرحلة دراسية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)