أكثر من 360 مدرسة ابتدائية ورياض أطفال بالباحة تواصل استعداداتها لعودة حضورية آمنة

أكثر من 360 مدرسة ابتدائية ورياض أطفال بالباحة تواصل استعداداتها لعودة حضورية آمنة

مدونة التعليم السعودي – واس : استكملت أكثر من 360 مدرسة من المدارس الابتدائية ورياض الأطفال التابعة للإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة الاستعدادات للعودة الحضورية الآمنة لأكثر من 28 ألف طالب وطالبة ابتداء من يوم الأحد القادم.
وأوضحت إدارة التعليم بالمنطقة أنه جرى تهيئة المقار والمرافق الدراسية؛ لاستقبال الطلاب والطالبات وفق النماذج التشغيلية المعتمدة ونقاط الفحص (الفرز البصري)، والتأكيد على جميع العاملين باستكمال أخذ الجرعات قبل المهلة المحددة.
وكثفت فرق الصيانة جهودها لصيانة المدارس، وعملت على سرعة التأكد من جاهزية المباني التعليمية وفق الاشتراطات والبروتوكولات الصحية لضمان عودة سليمة.
ونوه المدير العام للتعليم بمنطقة الباحة الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني أن الإدارة انهت استعداداتها المبكّرة لتقديم خدمات النقل المدرسي بتكثيف المتابعة لتسجيل الطلاب والطالبات من ذوي الاحتياجات الخاصة وأبناء أسر الضمان وتقديم الدعم والمساندة لأولياء الأمور الراغبين في تسجيل أبنائهم في خدمة النقل عبر نظام نور، كما تواصل التنسيق والمتابعة مع شركة تطوير لخدمات النقل المدرسي وذلك استعدادًا لتقديم الخدمة مع انطلاق اليوم الأول للعودة الحضورية وضمان توفير نقل مدرسي آمن لأبنائنا الطلاب والطالبات وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)