أكثر من 360 مدرسة بالباحة تستقبل طلاب وطالبات الابتدائي ورياض الأطفال

أكثر من 360 مدرسة بالباحة تستقبل طلاب وطالبات الابتدائي ورياض الأطفال

مدونة التعليم السعودي – واس : استقبلت أكثر من 360 مدرسة من المدارس الابتدائية ورياض الأطفال التابعة للإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة اليوم, أكثر من 28 ألف طالب وطالبة، وذلك تزامنًا مع عودة الطلبة إلى مقاعد الدراسة حضوريًا.
وأوضحت إدارة التعليم بالمنطقة أنه هُيِّئَت المقار والمرافق الدراسية, واستُقبِل الطلاب والطالبات وفق النماذج التشغيلية المعتمدة ونقاط الفحص (الفرز البصري).
وأفاد مدير تعليم الباحة الدكتور عبدالخالق الزهراني أن الإدارة أنهت استعداداتها المبكرة لتقديم خدمات النقل المدرسي بتكثيف المتابعة لتسجيل الطلاب والطالبات من ذوي الاحتياجات الخاصة وأبناء أسر الضمان وتقديم الدعم والمساندة لأولياء الأمور الراغبين في تسجيل أبنائهم في خدمة النقل عبر نظام نور، كما تواصل التنسيق والمتابعة مع شركة تطوير لخدمات النقل المدرسي؛ وذلك استعدادًا لتقديم الخدمة مع انطلاق اليوم الأول للعودة الحضورية وضمان توفير نقل مدرسي آمن لأبنائنا الطلاب والطالبات وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)