أكثر من 4467 معلمًا ومعلمة ينتظمون في مدارسهم بتعليم الليث

أكثر من 4467 معلمًا ومعلمة ينتظمون في مدارسهم بتعليم الليث

التعليم السعودي – واس : انتظم اليوم أكثر من ٤٤٦٧ معلمًا ومعلمة بمدارسهم بإدارة التعليم بمحافظة الليث ومكاتب التعليم التابعة لها، وشرعت كثير من إدارات المدارس إلى إقامة حفلات معايدة واستقبال للمعلمين والمعلمات، تقديرًا لمكانتهم وترحيبًا بعودتهم استعدادًا لانطلاقة العام الدراسي الجديد ١٤٤٠هـ / ١٤٤١هـ ، يوم الأحد المقبل.
ورحب مدير إدارة التعليم بمحافظة الليث الدكتور زكي بن رزيق الحازمي، بعودة المعلمين والمعلمات، متمنيًا لهم عامًا دراسيًا حافلًا بالعطاء والجد والاجتهاد والمثابرة والإنجاز، والإخلاص والانضباط في العمل.
وأشاد بالعودة المبشرة والمتميزة للمعلمين والمعلمات والاستقبال المتميز من قبل قادة وقائدات المدارس، مؤكدًا بأنهم القدوة الحسنة والأمناء على تربية وتعليم أبناء وبنات هذا الوطن وغرس قيم الفضيلة والطموح والتفوق والانضباط و الالتزام في نفوسهم.
ودعا الحازمي قادة وقائدات إلى تمكين والمعلمين والمعلمات من حضور البرامج التدريبية الجاري تنفيذها خلال أسبوع التهيئة المهنية في مراكز التطوير المهني والمدارس، والبالغ عددها ١٢٥ برنامجًا تدريبيًا، بالإضافة إلى العمل على تشكيل اللجان المدرسية ، ووضع الجداول الدراسية وتوزيعها على المعلمين والمعلمات ، وتوزيع تدريس المواد على المعلمين بحسب تخصصاتهم ، واعتماد المبادرات والبرامج التي تهدف إلى تجويد الممارسات التدريسية والتعليمية ، وتحسين نواتج التعلم.
من جهة أخرى قام أكثر من ٢٠٠ مشرف تربوي ومشرفة تربوية بتنفيذ جولات إشرافية ، لتفقد مدارس “البنين و البنات” بمختلف المراحل الدراسية، ومتابعة سير انتظام عودة المعلمين و المعلمات ، والترحيب بهم، مطلعين على جاهزية إدارات المدارس وتلمس احتياجاتها ودراسة أبرز الصعوبات والمعوقات التي قد تعترض سير العمل، ووضع الحلول والمعالجات اللازمة تجاهها و الرفع بالتقارير الخاصة بذلك وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)