أكثر من 5 آلاف زائر لمعرض طب الأسنان بجامعة جازان

أكثر من 5 آلاف زائر لمعرض طب الأسنان بجامعة جازان

التعليم السعودي – واس : شهد المعرض المصاحب لمؤتمر جازان الدولي لسرطان الفم الذي تنظمه حالياً كلية طب الأسنان بجامعة جازان، إقبالاً كثيفاً من الزوار حيث تجاوز خمسة آلاف زائر وزائرة.
وأوضح المشرف على المعرض المصاحب للمؤتمر وكيل كلية طب الأسنان بالجامعة للشؤون السريرية الدكتور محمد بن حمد مشيخي، أن المعرض قدّم على مدى أيام المؤتمر كل ما هو جديد في مجال طب الأسنان وصحة الفم من مختلف الجهات المشاركة من داخل وخارج المملكة.
وأشار إلى أن المعرض تضمن عدداً من الملصقات العلمية المصاحبة للمؤتمر ، حيث تمت مشاركة 23 ملصقاً علمياً من مختلف أنحاء العالم تتحدث عن سرطان الفم، قدمها باحثون وأكاديميون مهتمون بهذا المرض ، مبيناً أن جميع الملصقات تتنافس على جائزة أفضل ملصق علمي الذي سيعلن عنه في ختام فعاليات المؤتمر.
وبين الدكتور مشيخي أن القائمين على الشركات المشاركة في المعرض ، يقدمون للزوار عروضاً عن أحدث الأجهزة والأدوات التي تتمتع بتقنية التكنولوجيا العصرية ، التي تسهم في علاج مرضاهم وفق أحدث التطورات ، في الوقت الذي حرص فيه عدد من طلاب وطالبات طب الأسنان على الاطلاع التطور والتقدم الذي تشهده عيادات طب الأسنان.
وأفاد أن المعرض حظي بزيارات واسعة من الزوار، إضافة إلى طلاب وطالبات كلية طب الأسنان بالجامعة الذين اطلعوا على أحدث الأجهزة والتقنيات في العلاج والعناية بالأسنان، حيث كونوا فكرةً مستقبليةً عن مستقبلهم الوظيفي، وكيفية التعامل مع مرضاهم وفق الأجهزة الحديثة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)