أكثر من 60 ألف طالب وطالبة يستأنفون دراستهم بجامعة طيبة وفروعها

أكثر من 60 ألف طالب وطالبة يستأنفون دراستهم بجامعة طيبة وفروعها

التعليم السعودي :استأنف أكثر من 60 ألف طالب وطالبة بكليات جامعة طيبة بالمدينة المنورة وفروعها دراستهم بعد أن قضوا إجازة عيد الأضحى المبارك .
وهنأ معالي مدير الجامعة الدكتور عدنان المزروع باسمه واسم جميع منسوبي ومنسوبات وطلبة جامعة طيبة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله -، ومعالي وزير التعليم العالي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك لعام 1435هـ .
وسأل المزروع الله أن يعيد عيد الأضحى على أبناء المملكة والأمة الإسلامية وهم ينعمون بموفور الصحة والعافية وأن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان والرخاء والاستقرار في ظل الدعم اللامحدود والرعاية الكريمة التي يحظى بها أبناء هذا الوطن الكريم من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – الذين يحرصون عاماً بعد عام على مواصلة نهج التطوير والتشييد والبناء والوحدة واضعين نصب أعينهم هدفاً واحدا يسعى لرفعة هذا البلد ورفاهية مواطنيه وتحقيق الأمن والأمان لساكنيه حاكمين بأمر الله وشريعته الإسلامية السمحة .
من جهته هنأ وكيل الجامعة الدكتور محروس غبان القيادة الرشيدة وجميع منسوبي ومنسوبات الجامعة من أعضاء هيئة التدريس وطلاب وطالبات الجامعة بحلول عيد الأضحى المبارك , داعياً الله أن يعيده على البلاد والعباد بالخير والعز والتمكين والأمن والاستقرار على الأمة الإسلامية ، كما هنأ غبان طلاب وطالبات وأعضاء هيئة التدريس الجامعة بمناسبة عودتهم للمقاعد والقاعات الدراسية , متمنياً لهم التوفيق والنجاح والتميز .
بدورها هنأت عميدة الدراسات الجامعية الدكتورة إيناس بنت محمد طه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله -، ومعالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري ومعالي مدير جامعة طيبة الدكتور عدنان المزروع وجميع منسوبي ومنسوبات الجامعة والطلاب والطالبات بحلول عيد الأضحى المبارك متمنية من الله العلي القدير أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال .
وقالت الدكتورة طه: إن ما نلمسه اليوم على أرض المملكة من تطور في مختلف المجالات خير شاهد على النجاح الكبير لهذا النهج الذي اتبعه ولاة الأمر ، حيث أن المتتبع لمشهدنا الوطني يدرك حجم المنجزات الكبيرة والمسيرة المباركة التي تشهدها بلادنا في جميع القطاعات التنموية والتعليمية والحضارية والاقتصادية والأمنية والصحية التي انبثقت من التركيز على بناء الإنسان السعودي ، متمنية لجميع الطلاب والطالبات مزيداً من التفوق والنجاح .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)