أكثر من 9 آلاف طالب وطالبة ينهون اختبار اللغة الإنجليزية عن بعد للمستجدين في جامعة الملك سعود

أكثر من 9 آلاف طالب وطالبة ينهون اختبار اللغة الإنجليزية عن بعد للمستجدين في جامعة الملك سعود

التعليم السعودي – واس : أنهى أكثر من 9 آلاف طالب وطالبة من الطلبة المقبولين في جامعة الملك سعود لهذا العام اختبار تحديد المستوى للغة الإنجليزية ضمن فعاليات البرنامج التعريفي في مرحلته الإلكترونية, الذي تنظمه عمادة السنة الأولى المشتركة.
وأوضح عميد عمادة السنة الأولى المشتركة الدكتور عبد المجيد الجريوي أن البرنامج جاء بعنوان “همم واعدة.. لوطن طموح” لتعريفهم باللوائح والأنظمة وتزويد المقبولين والمقبولات بالمعلومات الإرشادية المهمة التي يستطيعون من خلالها التعرف إلى ما يُقَدَّم لهم من خدمات خلال دراستهم، مبيناً أن البرنامج التعريفي الإلكتروني يشتمل على: الميثاق، والاستمارة الصحية، واستمارة المواهب والأنشطة واختبار تحديد المستوى في اللغة الإنجليزية.
وحث الطلبة على سرعة استكمال جرعات لقاح كورونا, مشيرًا إلى أن الجامعة وفرت في بهوها -فرع الطالبات- مسارًا خاصة للطلبة المقبولين لهذا العام حتى يتمكنوا من أخذ اللقاح بكل يسر وسهولة.
من جهته أفاد وكيل عمادة السنة الأولى المشتركة لشؤون الطلاب مدير البرنامج التعريفي الدكتور مخلد بن مطيران العنزي أن العمادة جهزت مركز اتصال متكامل للتعامل مع المشكلات التي تعترض الطلبة أثناء أداء الاختبار -عن بُعد-, مشيراً إلى أن اختبارات اللغة الإنجليزية لتحديد المستوى وليس فيها رسوب أو نجاح وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)