أكثر 15 ألف زائر لمخيم تعليم حائل

أكثر 15 ألف زائر لمخيم تعليم حائل

زار أكثر من 15 ألف زائر خلال الأيام الخمسة الماضية مخيم الإدارة العامة للتربية والتعليم الواقع المشارك في فعاليات رالي حائل الدولي 2012.
وقد أوضح خالد بن تركي الوحداني المشرف على لجنة الفعاليات في مخيم الإدارة العامة للتربية والتعليم في حائل أن تنوع الفعاليات وتصميمها وفق احتياجات الزوار من مختلف الفئات العمرية وقرب المخيم من مواقع تجمعات الشباب في نفود قنا أسهم في جذب الأعداد الكبيرة من الزوار خاصة فئة الشباب.
كما أشار الوحداني -حسب المصادر الصحفية- إلى أن فعاليات المخيم تشمل دوري لكرة القدم والطائرة وسباقات القدرة والتحمل وفعاليات المسرح والنشاط الكشفي والثقافي، عادًّا تنوع الفعاليات عامل جذب للزوار للاستفادة من الأنشطة والتنافس الشريف والظفر بالجوائز المقدمة.
ونوه بمتابعة مدير عام التربية والتعليم بحائل لمجمل الأنشطة والفعاليات التي تقيمها الإدارة في المخيم بما يتماشى مع تطلعات سمو أمير منطقة حائل، وسمو نائبه، وسمو رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة بضرورة إيجاد عوامل جذب سياحي للفعاليات المصاحبة للرالي، والوصول بالمنطقة لتكون مقصدًا على خارطة السياحة الوطنية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)