أكثر 720 ألف ريال قيمة مبيعات معرض الكتاب بجامعة جازان قبل اختتامه الخميس المقبل

أكثر 720 ألف ريال قيمة مبيعات معرض الكتاب بجامعة جازان قبل اختتامه الخميس المقبل

التعليم السعودي : يشهد معرض الكتاب الخامس الذي تنظمه جامعة جازان ضمن فعاليات الموسم الثقافي الثامن لهذا العام إقبالاً متواصلا حيث تجاوزت أعداد الزوار 50 ألف زائر خلال 8 أيام من افتتاح المعرض الذي يختتم يوم الخميس المقبل .
وفي الوقت الذي تتواصل فيه زيارات وفود من طلاب وطالبات التعليم والطلاب الموهوبين وذوي الاحتياجات الخاصة والجمعيات الخيرية والأيتام من جميع محافظات المنطقة والمناطق الأخرى, فإن المعرض يسجل زيارات متواصلة من شرائح المجتمع كافة, حيث بلغت القيمة الشرائية بالمعرض حتى يوم أمس نحو 720 ألف ريال.
وأكد وكيل عمادة شؤون المكتبات بالجامعة عيسى بن محمد قحل أن الجامعة تقدم كوبونات شرائية مجانية لرواد المعرض من الطلاب والطالبات وكذلك للأسر والعائلات وبقوة شرائية تتجاوز 200 ألف ريال يتم توزيعها طيلة أيام المعرض، مبيناً أنه تم توزيع العديد من هذه الكوبونات على الطلاب الموهوبين وذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام والجمعيات الخيرية إذ تم استقبالهم وتعريفهم بالمعرض وما يحتويه وتعليمهم كيفية اختيار الكتاب الجيد النافع الذي يلبي حاجاتهم التعليمية ويزيد معرفتهم الثقافية.
وتوقع قحل أن تتجاوز مبيعات المعرض المليون ريال مع اختتام المعرض يوم الخميس المقبل, مبرزًا حجم الإقبال الكبير من مختلف الفئات العمرية للاستفادة من الإصدارات العلمية والفكرية والثقافية التي تقدمها أكثر من 75 دارًا للنشر .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>