ألعاب الكشافة تكسر حاجز الخوف والخجل لدى الطلاب المستجدين بوادي الدواسر

ألعاب الكشافة تكسر حاجز الخوف والخجل لدى الطلاب المستجدين بوادي الدواسر

التعليم السعودي : – واس – تشارك كشافة إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر في فعاليات برنامج الأسبوع التمهيدي للطلاب المستجدين بالصف الأول الابتدائي من خلال تقديم الألعاب التي تساعدهم على تطوير مهاراتهم، والانسجام مع البيئة المدرسية.
وأوضح رئيس وحدة النشاط الكشفي بالإدارة غانم الغانم أن المدارس الابتدائية التي بها وحدات كشفية تقوم بتقديم هذا البرنامج لمدارسها ضمن برنامج الإدارة العام “عدنا لمدارسنا والعود أحمد”، فيما جرى توزيع الوحدات الكشفية لمرحلة الفتيان والكشاف المتقدم على المدارس الابتدائية التي لا يوجد بها وحدات كشفية، إدراكاً من الإدارة بقدرة النشاط الكشفي في تقديم الألعاب التربوية التي يتعلم من خلالها الطالب المستجد بعض العادات والقيم، ومن أهمها مراعاة أدوار الآخرين، واحترام أفكارهم، وإظهار روح التعاون بينهم، إلى جانب تميزها بالتشويق وتحفيز الطالب على الإقبال على المدرسة، وتكسر حاجز الخوف والخجل لديه.
وقدم مجموعة من الكشافين صباح أمس مع انطلاقة أول يوم دراسي باقات الورود لأولياء الأمور عند الإشارات المرورية بالتقاطعات التي تشهد كثافة مرورية بالمحافظة، وعلى رؤساء ومديري الإدارات والأقسام بالإدارة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)