ألف طالبة ينخرطن في فعاليات النادي الموسمي الثاني بالخبر

ألف طالبة ينخرطن في فعاليات النادي الموسمي الثاني بالخبر

التعليم السعودي :تجاوز عدد الطالبات المشاركات في فعاليات النادي الموسمي الثاني بالخبر، ألف طالبة حتى يوم أمس، وهو العدد الذي صنع الفرق بين أندية المنطقة تحقيقاً للوعد الذي أطلقه القائمون على النادي برفع شعار «نحن الفرق».
وقالت إحدى الطالبات المشاركات في النادي نورة الهويدي، إنها للسنة الخامسة على التوالي وهي منخرطة في هذا النادي الذي يتميز في كل عام ببرامج متجددة تختلف عن السابق. وأضافت الطالبة مريم الجراد، أن النادي استطاع أن يجمع بين الفائدة والترفيه والأفكار المتجددة، مشيرة إلى أن جميع المشتركات في النادي يمثلن أسرة واحدة تتقمص بعضهن أدوار بعض في برنامج تحقيق الأحلام الذي وعدت به مديرة النادي، حيث تقمص عدد من الطالبات دورها ودور عدد من المشرفات.
من جانب آخر، قالت مديرة النادي لولوة الشمري، إن الإقبال الكبير على النادي الذي تجاوز الألف طالبة إلى جانب قلة عدد الغياب، أعطانا مؤشرا بنجاح ما نقدمه للطالبات على اختلاف مواهبهن، وأضافت النادي قدم دورات للقدرات بأسعار رمزية ودورات للحوار بمسميات مختلفة وشهادات معتمدة من مركز الحوار الوطني، وصولاً لتقديم النادي دورة في التصوير الضوئي، وصناعة العطور الشرقية والفرنسية، إلى جانب دورة في مبادئ اللغة الفرنسية، وبرنامج جنيه ذهب، فضلاً عن تقديم جوائز يومية.
كما أشارت الشمري، إلى مشاركة طالبات النادي في استقبال عدد من الأندية للاطلاع على أنشطته، وقد حظي النادي باهتمام وزيارة من قبل مشرفات من وزارة التربية والتعليم اللاتي أشدن بما يقدمه وبالانتماء الواضح بين طالبات النادي والإدارة.
جدير بالذكر أن النادي احتفل مؤخراً بعقده الأول حيث مضى عليه عشر سنوات منذ افتتاحه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)