ألف طفل في «عالم ماهر»

ألف طفل في «عالم ماهر»

التعليم السعودي : أطلقت جامعة طيبة ممثلة بعمادة شؤون الطلاب مبادرة “عالم ماهر” ونفذتها أكثر من 100 طالبة بالجامعة من مختلف التخصصات، واستفاد منها أكثر من 1500 طفل ضمن فعاليات “ربيع المدينة” في حديقة الملك فهد بالمدينة المنورة.

وأوضح عميد شؤن الطلاب بجامعة طيبة الدكتور معتاد الحربي أن البرنامج الذي يقام بالشراكة الاستراتيجية مع مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية وبالتعاون مع أمانة منطقة المدينة المنورة يهدف إلى توفير بيئة داعمة ومحفزة للأطفال لتعريفهم بمجموعة من المهارات التي تقوم على الإبداع واكتشاف مهارات الطفل بعمر مبكر واستغلال الإجازة وغرس قيم حب العمل، والمبادرة تقوم بغرس المهارات الفنية في الأطفال كالتصوير، والإذاعة، والرسم، والكتابة، والإبداع في الاختراع، وذلك عبر وسائل تعليميه وترفيهية، وقد استفاد من هذه المبادرة الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 7 وحتى 12 عاماً.

بدورها قالت منسقة المشروع أمل الدريهم إن المبادرة ركزت على الأطفال بين 7-12 سنة وذلك لسهولة اكتسابهم للمهارات وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)