أمانة الأحساء تنظم ورشة عمل عن ترسية المشاريع وتقييم المقاولين

أمانة الأحساء تنظم ورشة عمل عن ترسية المشاريع وتقييم المقاولين

التعليم السعودي :نظمت أمانة الأحساء أمس الأول ورشة عمل تنسيقية لتبادل الخبرات بين الأمانة وشركة أرامكو السعودية في مجال تطبيقات الجودة الشاملة في ترسية المشاريع وتقييم المقاولين لتنفيذ المشاريع الحيوية ، بحضور أمين الأحساء المهندس عادل بن محمد الملحم ووكيل الأمين للتعمير والمشاريع المهندس فؤاد الملحم ومدير عام الشؤون الإدارية والمالية محمد الشعيبي والجهات الإشرافية بالأمانة .
وأوضح أمين الأحساء المهندس عادل الملحم أن الورشة تأتي في إطار تطبيق الجودة الشاملة في ترسية المشاريع وتنفيذها من خلال تقييم المقاولين المنفذين للمشاريع والاشتراطات التي يجب توفرها في المقاول قبل تسلمه للمشاريع ، مبيناً أن التعاون والتنسيق مع شركة أرامكو السعودية في هذا الجانب جاء من منطلق ما تملكه الشركة من خبرة كبيرة في هذا المجال .
وبين أن اللقاء استعرض الآليات المرحلية لطرح وترسيه المشاريع وخطط التعامل مع المقاولين في مراحل تنفيذ المشاريع ، وكذلك الطرق المتبعة لتصنيف المقاولين والنماذج التقييميه لهم .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)