أمانة الرياض تباشر إصدار رخص البناء والتسوير لمخططات شرق الرياض وشمالها

أمانة الرياض تباشر إصدار رخص البناء والتسوير لمخططات شرق الرياض وشمالها

التعليم السعودي – متابعات : أوضح مساعد أمين منطقة الرياض الدكتور إبراهيم بن محمد البطحي بأنَّ الأمانة باشرت إصدار رخص البناء والتسوير للمواطنين الممنوحين أراضي سكنية في مخططات شرق الرياض، وشمالها.
وقال مساعد الأمين إنَّ الأمين الأمير الدكتور عبد العزيز بن محمد بن عياف ذكر خلال اجتماعه بالمواطنين مساء الأحد الماضي أنَّ ” الأمانة ستبدأ في إصدار رخص تسوير، وملاحق، ورخص بناء للمواطنين الممنوحين الذين يملكون قطع اراضي في مخططات المنح الواقعة شرق الرياض، وفي مخططات منح الخير الواقعة شمالاً على طريق صلبوخ”.
وتابع الكلام لمساعد الأمين أنَّ  ” دخول منطقة مخططات المنح شرق الرياض، ومنطقة منح الخير شمالاً ضمن التنظيم الجديد المعتمد للنطاق العمراني، يعني استحقاق البناء فيها والترخيص بذلك من قبل الأمانة “.
وأضاف ” بناءً عليه وتحقيقاً لتوجيهات أمين الرياض الأمير الدكتور عبد العزيز بن محمد بن عياف ؛ وجهت كل من بلدية الروضة الفرعية التي تتبع لها مخططات منح شرق الرياض، وايضاً توجيه بلدية الشمال الفرعية التي تتبع لها مخططات منح الخير شمال الرياض؛ للبدء في قبول الطلبات وإكمال الإجراءات النظامية لإصدار رخص البناء في هذه المخططات المشار إليه لوقوعها ضمن حدود النطاق العمراني الذي اعتمد حديثاً لمدينة الرياض “.
وشدد مساعد أمين منطقة الرياض على أن الأمانة ماضية في خدمة سكان العاصمة، وتلمس احتياجاتهم، وترجمة ذلك عملياً عندما يتوافق مع الأنظمة المعمول بها، في أي من القطاعات الخدمية التي تتولى تقديمها الأمانة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)