أمانة العاصمة المقدسة تدرب موظفيها على أنظمة التقنية

أمانة العاصمة المقدسة تدرب موظفيها على أنظمة التقنية

التعليم السعودي – واس :نظمت أمانة العاصمة المقدسة ممثلة في الإدارة العامة لتقنية المعلومات اليوم ورشة عمل تضمنت ثلاث برامج تدريبية في مختلف الأنظمة الالكترونية، وذلك في المسرح الرئيسي بمقر الأمانة بمكة المكرمة.
وأوضح مساعد الأمين لتقنية المعلومات الدكتور إبراهيم بن سليمان عبدالله أن هذه الورشة تأتي ضمن سلسلة من الورش التدريبية التي تتبناها الإدارة لنشر ثقافة التعاملات الالكترونية بين منسوبي أمانة العاصمة المقدسة، مشيراً إلى أن الورشة استهدفت القيادات ورؤساء البلديات الفرعية ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام ومساعديهم بأمانة العاصمة المقدسة بهدف إطلاعهم على أحدث الأنظمة الالكترونية المستخدمة.
وقد تضمنت الورشة ثلاث برامج تدريبية تضمن البرنامج الأول شمل نظام ” مايكروسوفت لينك”، وقدمه المهندس محمد المحمادي، أما البرنامج الثاني فقد أشتمل على التعريف بنظام ” شيربوينت” وقدمه المهندس محمد جمال جمعه ، في حين شمل البرنامج الثالث والأخير نظام المستودعات وإدارة المخزون وقدمه الدكتور محمد خياط.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)