أمانة جائزة الفهد لحفظ القرآن تكرم اللجان العاملة

أمانة جائزة الفهد لحفظ القرآن تكرم اللجان العاملة

التعليم السعودي :أقامت الأمانة العامة لجائزة الفهد لحفظ القرآن الكريم التابعة للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الزلفي، حفلاً تكريمياً للجان العاملة في حفل الجائزة الرابع والذي أقيم على شرف الشيخ الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد إمام وخطيب المسجد الحرام والمستشار بالديوان الملكي نهاية الشهر الماضي، بحضور رئيس الجمعية الشيخ عبدالرحمن بن محمد الحمد ورئيس الجائزة الأستاذ فهد بن فوزان الفهد.

وبدء الحفل بتلاوة القرآن الكريم تلاها الطالب: معاذ الدويش ثم قدم للحفل الأستاذ محمد بن سعد العبيد بين فضل العناية بالقرآن ثم أثنى على الشيخ فوزان الفهد – رحمه الله – الذي تبنى هذه الجائزة وتولى دعمها واستمر على ذلك أبناؤه الأوفياء من بعده لنتقيأ ذلك الحفل الرابع وما هذا الحفل إلا الحلقة الأخيرة منه.

وألقى الأستاذ فهد بن فوزان الفهد رئيس الجائزة كلمة حمد الله فيها على النجاح الذي تحقق في حفل الجائزة الرابع ثم نوه بجهود والده الذي أسس ورعى الجائزة منذ انطلاقتها، كما قدم شكره للرعاة الذين أقيمت حفلات الجائزة على شرفهم، مثمناً ما قام به رئيس الجمعية واللجان العاملة من جهود فيها. وفي ختام كلمته توجها بالدعاء إلى الله أن يرحم الفقيد الشيخ فوزان، مثنياً بالدعاء للقائمين على هذه الجائزة في هذه الجمعية المباركة، وسأل الله أن يوفقهم للاستمرار في دعم هذه الجائزة لتنفيذ وصية الوالد – غفر الله له -. وفي نهاية الحفل قام رئيس الجمعية ورئيس الجائزة بتسليم الدروع والشهادات لأعضاء اللجان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)