أمانة جدة تحصل على جائزة أفضل تطبيق تفاعلي على الفيس بوك

أمانة جدة تحصل على جائزة أفضل تطبيق تفاعلي على الفيس بوك

التعليم السعودي – متابعات – : فازت صفحة أمانة محافظة جدة – ولأول مرة في المنطقة العربية- بجائزة ( أفضل تطبيق فيس بوك تفاعلي Best Facebook Interactive Award The) عن فئة المؤسسات الحكومية بالوطن العربي، والتي تمنحها أكاديمية جوائز الانترنت في المنطقة العربية، وحكومة الإمارات الالكترونية بالشراكة مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية والمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم بجامعة الدول العربية واللجنة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا (الإسكوا) وصندوق تمويل الاتصالات ونظم المعلومات في دولة الإمارات العربية المتحدة وهيئة تنظيم الاتصالات في الإمارات العربية المتحدة.
وقد جرى التكريم على هامش المؤتمر الإقليمي الأول حول المحتوى العربي والإعلام الاجتماعي في حفل أقيم مؤخراً في دبي حضره ممثلين عن شركة فيس بوك العالمية وكبار الشخصيات الحكومية من الشرق الأوسط وأوربا وأفريقيا، وكذلك بعض وزراء الحكومات العربية والسفراء، بالإضافة إلى الفائزين والمختصين في مجال تقنية المعلومات.
واستحقت صفحة الأمانة على الفيس بوك هذا التكريم لتحقيقها المعايير القياسية العالمية في التواصل الاجتماعي، وتوفير معلومات شاملة عن أمانة محافظة جدة ومدينة جدة.
وتهدف جائزة تطبيقات الفيس بوك إلى تكريم القائمين على صفحات الفيس بوك ورفع مستوى التطبيقات التفاعلية في المنطقة العربية وتعزيز روح المنافسة والإبداع فيما بينهم، كما تهدف إلى تشجيع جميع القطاعات الحكومية والخاصة حتى تقوم بتعزيز تواجدها في المجال الإعلامي التفاعلي.
وقد تنافس على هذه الجائزة العديد من صفحات الفيس بوك العربية ، وكان من بين الفائزين في الفئات المختلفة صفحة قناة العربية، واتصالات مصر، وأمانة الإحساء، وهيئة متاحف قطر، وإحدى المحلات العالمية لبيع الألبسة ، ومطارات دبي، و صفحة بوابة سلطنة عمان التعليمية، وغيرها من الصفحات التفاعلية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)