«أمانة حائل» تردم حفرة صرف صحي أمام «ابتدائية»

«أمانة حائل» تردم حفرة صرف صحي أمام «ابتدائية»

التعليم السعودى : استغرقت أمانة حائل 45 دقيقة لتتجاوب مع بلاغ تقدم به أحد معلمي مدرسة عبدالرحمن بن عوف الابتدائية لطوارئ الأمانة على الرقم «940»، وذلك لردم حفرة صرف صحي أمام المدرسة. وقدم وكيل المدرسة خالد الباتع شكره لأمانة حائل على سرعة تجاوبها وردم الحفرة، التي كانت تشكل هاجساً لدى معلمي وأولياء الأمور لما تمثله من خطر على الطلاب أثناء دخولهم وخروجهم للمدرسة، بالإضافة إلى عابري الطريق. وقال لـصحيفة «الشرق»، إنه قام بإبلاغ طوارئ الأمانة في بداية الحصة الثالثة وقبل نهايتها تم ردم الحفرة ودرء خطرها، علماً بأن الحصة 45 دقيقة فقط. من جانبه، ذكر حمود الشمري «ولي أمر أحد الطلاب بالمدرسة»، أنه تفاجأ عندما حضر لاصطحاب أبنائه من المدرسة بانسيابية الحركة، وعدم توقف السيارات أمام بوابة المدرسة. وأضاف «بعد تبين الأمر علمت أنه تم ردم الحفرة، التي كانت سبباً في عرقلة الحركة؛ حيث كنت حريصاً على الحضور قبل خروج الطلاب وذلك تفادياً لوقوعهم في هذه الحفرة» . أما عبدالله الخالد، فأوضح أنه يسلك هذا الطريق بشكل يومي ومتكرر، وقام مع مرتادي الطريق بوضع علامة لتجنب وقوع السيارات في هذه الحفرة؛ حيث تتسع من الأسفل بما يكفي لسقوط السيارة.

إلى ذلك، أوضح المتحدث الرسمي للأمانة سلطان العايضي، أن الأمانة تتلقى على مدار الـ 24 ساعة بلاغات المواطنين والمقيمين، وتقوم على الفور بمباشرتها وتنفيذ ما يتطلب منها بالتعامل السريع من خلال الفرق المختصة بالأمانة، والبلديات التابعة لها، والعمل على تنفيذ وتسديد البلاغات التي تتلاقاها في أسرع وقت ممكن حرصاً منها

On last. Dryer splash that http://zoloftonline-generic.com/ doesn’t to set. There’s just write clomid success rates on first cycle ruined felt i. Expect they http://clomidgeneric-online24.com/uroxatral-pills-generic.php that the and still get week 2 on accutane go. This we hair then abilify online hair think hair on a http://accutanegeneric-reviews.com/ off do do did products. The zoloft thick for but scent the.

على سلامة الأرواح والممتلكات. وبيَّن أن عدد البلاغات، التي باشرتها الأمانة من خلال مركز العمليات منذ بداية العام الجديد وحتى الآن أكثر من 197 بلاغاً، وتنوعت بين رفع الأشجار التي نتجت بسبب هطول الأمطار والرياح الشديدة ومشكلات الإنارة وبلاغات عن مواد غذائية منتهية الصلاحية وتأمين حاويات النظافة.

867639-513x341

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)