أمانة منطقة حائل تنهي استعدادها للاحتفال باليوم الوطني

أمانة منطقة حائل تنهي استعدادها للاحتفال باليوم الوطني

التعليم السعودي – واس : أنهت أمانة منطقة حائل استعداداتها للاحتفال باليوم الوطني 83 للمملكة والذي يصادف يوم الاثنين القادم , حيث أتمت جاهزيتها في جميع المواقع الخدمية والترفيهية من حدائق وساحات بلدية ,وتركيب العديد من اللوحات المعبرة بهذه المناسبة ,بالإضافة للوحات الإلكترونية وتركيب أعلام الوطن وأنوار الزينة والأشكال الجماليه المضيئة .
كما انهت كافة استعداداتها وتجهيزاتها في منتزه المغواة الترفيهي حيث ستقام احتفالية تضم العديد من الفعاليات المتنوعة مابين عروض ترفيهية وفرق شعبيه وأمسيات شعرية بإشراف إمارة منطقة حائل .
وأوضح مدير إدارة الإعلام بالنيابة بأمانة منطقة حائل سعد الثويني أن الامانة قامت بتجهيز وتجميل وإنارة جميع المواقع الترفيهية والخدمية والميادين والشوارع العامة والتقاطعات الرئيسية ابتهاجاً بهذه الذكرى الوطنية العزيزة على قلوب الجميع , مشدداً على حرص الأمانة على تقديم التسهيلات والإشراف على الخدمات العامة والمحافظة على المنتزهات والميادين العامة مع تقديم الخدمات اللازمة للزوار والمقيمين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)