أمريكي يطرد والدته من منزلها في عيد ميلادها الـ 98

أمريكي يطرد والدته من منزلها في عيد ميلادها الـ 98

التعليم السعودي : ي ب ا- بدل أن يكرّم أمريكي والدته يوم عيد ميلادها الـ98 بهدية مميزة، فاجأها بإنذار وجهه لها لتخلي المنزل الذي تقيم فيه ليتمكن من بيعه، بعد أن كانت الأم سجلته باسمه قبل بضع سنوات.
وذكرت شبكة “دبليو تي أن إيتش” إن ماري كانتوروسكي تلقت يوم عيد ميلادها الـ98 إنذاراً وجهه لها ابنها بيتر عبر المحكمة يطالبها فيه بإخلاء المنزل الذي تقيم فيه منذ عقود والذي كان والده قد اشتراه، وسجلته والدته باسمه قبل وفاة الأب كمكرمة منهما.

وقالت ماري “لم أتوقع يوماً أن يقوم بذلك”. وأضافت أنها تدفع كافة الفواتير والضرائب المترتبة عليها بفضل راتبها التقاعدي وابنها الآخر جاك يقيم في الجوار وهو يزورها كلّ يوم، فيما تزورها ممرضة يومياً بالإضافة إلى الجيران والأصدقاء الذين يترددون دائماً إلى منزلها. وقال جاك إنه يعارض بشكل قاطع ما يقوم به شقيقه. وقد لجأت الأم إلى القضاء، وعينت المحكمة محام لتمثيلها.
وقال المحامي ريتشارد بارتولو “أي نوع من الأبناء يوجه إنذاراً لأمه كي تخلي منزلها؟ “. غير أن بيتر قال إنه قلق على أمه بسبب إقامتها وحدها، ولكن أخيه والمحامي أكدا أنه لم يزرها منذ أكثر من أشهر ولم يطلع على أوضاعها. وأضاف بيتر إن والدته يجب أن تعيش في دار رعاية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)