أمسية تدريبية مجانية بجدة لتأهيل الشباب والفتيات بعنوان “تطوير مهارات المدربين”

أمسية تدريبية مجانية بجدة لتأهيل الشباب والفتيات بعنوان “تطوير مهارات المدربين”

التعليم السعودي : تحتضن جدة مساء يوم غد السبت أمسية تدريبية مجانية لتأهيل الشباب والفتيات بعنوان “تطوير مهارات المدربين” لمدة خمسة أيام وذلك ضمن سلسلة الدورات الجماهيرية التي ينظمها مركز جدة للمسؤولية الاجتماعية بالغرفة التجارية الصناعية بجدة وبإشراف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وذلك بقاعة اسماعيل أبوداوود بمقر الغرفة بجدة.
ويهدف البرنامج التدريبي لتنمية مهارات المدربين في مجال القيام بالعملية التدريبية بكفاءة وفعالية وتزويدهم بالمهارات المتقدمة في مجال التدريب والتنمية البشرية من خلال تزويدهم بالمهارات الحديثة التي تسهم في رفع مستوى أدائهم في مجال التدريب.
وأوضح المشرف على الدورات الجماهيرية عبدالفتاح معروف أن المشاركين في البرنامج التدريبي المجاني سيكتسبون العديد من المهارات من خلال هذه الدورة، مشيراً إلى أن البرنامج يستعرض المفاهيم العلمية المختلفة للتدريب، ويبرز أهمية التدريب في رفع كفاءة العنصر البشري و تنمية قدراته ومهاراته، ويعرف المشاركين بالأهداف العامة للبرامج التدريبية ودورها في إكساب المعارف وتعديل السلوك وتطوير أساليب الأداء توضيح أسس ومبادئ التدريب وشروط نجاح العلمية التدريبية.
(واس ).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)