أمطار متوقعة على شمال وغرب وجنوب السعودية

أمطار متوقعة على شمال وغرب وجنوب السعودية

التعليم السعودي : ذكرت – مصادر الصحيفة – بتحذير من الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة السعودية اليوم الثلاثاء من عدم استقرار حالة الطقس على شمال غرب المملكة، بدءا من منطقة تبوك وحتى منطقة جازان، مرورا بمنطقتي المدينة المنورة ومكة المكرمة، والمناطق الساحلية الغربية.
وتوقعت الأرصاد في تقرير لها اليوم تكون خلايا من السحب الركامية الرعدية الممطرة، على تلك المناطق بدءاً من مساء اليوم، وحتى يوم الخميس المقبل، حيث يتوقع هطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية تحد من مدى الرؤية الأفقية، كما توقعت أن تشمل الأمطار مناطق حائل، والقصيم، والرياض والشرقية.
ودعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة المواطنين ومرتادي البحر والصيادين ومستخدمي الطرق السريعة إلى أخذ الحيطة والحذر في مثل هذه التقلبات الجوية، مؤكدة أن الإدارة العامة للتحاليل والتوقعات تقوم على مدار الساعة بمراقبة وتحليل الظواهر الجوية، وتُصدر التوقعات والتحذيرات اللازمة بشأنها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)