“أملج الخيرية” تصرف مليون ريال مساعدات مالية للمحتاجين

“أملج الخيرية” تصرف مليون ريال مساعدات مالية للمحتاجين

التعليم السعودي : نفذت جمعية البر والخدمات الاجتماعية بمحافظة أملج عددا من المشروعات الرمضانية، وقامت بصرف مليون ريال مساعدات مالية للمحتاجين من أموال الزكاة، ووزعت أكثر من 3800 سلة غذائية للأسر المسجلة في الجمعية والفروع واللجان التابعة لها.
وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية حامد بن عائش الحمدي أن هذا العام تم صرف الزكوات عن طريق التحويل البنكي السريع لحساب المستفيد مباشرة, وذلك في إطار التسهيل على المستفيد بالإضافة إلى استمرار الصرف عن طريق الشيكات للذين لم تتوفر لديهم حسابات بنكية.
وأفاد بأن المشاريع الرمضانية شملت إقامة مخيمات لإفطار الصائمين في مواقع متفرقة المحافظة والقرى التابعة لها، وتوزيع 244 ذبيحة ، و 4200 كرتون ماء ضمن مشاريع السقيا ، وتوزيع 3650 كرتوناً من التمور، كما تم توزيع مبلغ 140 ألف ريال كفالة شهري شعبان ورمضان للأيتام ، وكذلك تم توزيع أجهزة كهربائية عليهم ، مشيراً إلى أن استمرار جميع المشاريع خلال ما تبقى من شهر رمضان كمشروع كسوة العيد ومشروع استقبال وتوزيع زكاة الفطر.
وأكد أن إدارة الجمعية ولجانها وفروعها المتعددة تسعى إلى تحقيق جميع صور التكافل الاجتماعي وتوفير جميع احتياجات المستفيدين ضمن نطاق عملها من الأسر والأيتام والأرامل والمعاقين والمسنين والمرضى، وكذلك مساعدة المتبرعين وأهل الخير لإيصال تبرعاتهم للمستحقين.
وأعرب الحمدي عن شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – على الدعم اللامحدود للعمل الخيري وللجمعيات الخيرية في مناطق المملكة كافة ، سائلاً الله عز وجل أن يجزاه خير الجزاء، وأن تكون هذه الأعمال في ميزان حسناته، وأن يتقبل الله من الجميع صالح الأعمال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>