أميرالرياض يرعى حفل تخريج طلاب جامعة سطام

أميرالرياض يرعى حفل تخريج طلاب جامعة سطام

التعليم السعودي : يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض اليوم الخميس، حفل تخريج الدفعة الثامنة من طلاب جامعة الأمير سطّام بن عبدالعزيز بالخرج للعام الجامعي 1437-1438 والبالغ عددهم (1059) طالباً، وذلك في مقر الجامعة بمدينة السيح.

وأعرب معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي، عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الرياض على رعايته لحفل تخريج طلاب الجامعة، مؤكدًا أن هذه الرعاية تجسد مدى حرص واهتمام ولاة الأمر -وفقهم الله- على دعم مسيرة التعليم ومشاركة الطلاب فرحتهم في يوم حصادهم العلمي.

وبيّن معاليه أن رؤية المملكة 2030 تدعم رسالة التعليم، من خلال توفير فرص التعليم للجميع في بيئة تعليمية مناسبة، ورفع جودة مخرجاته، وزيادة فاعلية البحث العلمي، وتشجيع الإبداع والابتكار، وتنمية الشراكة المجتمعية، واستحداث مجموعة كبيرة من الأنشطة الثقافية والاجتماعية، والتعاون مع القطاع الخاص والقطاع غير الربحي في تقديم المزيد من البرامج، والفعاليات المبتكرة لتعزيز الشراكة التعليمية، كما تسعى الرؤية في مواءمة مخرجات المنظومة التعليمية مع حاجات سوق العمل.

وأوضح الدكتور العاصمي أن الجامعة تفتخر بتخريج هذه الكوكبة الجديدة من أبناء الوطن الذين تزفّهم الجامعة إلى ساحات العمل، ليكونوا فاعلين في مسيرة النماء والبناء وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)