أميرعسير يوجه بتعليق الدراسة بالمنطقة اليوم للحالة المطرية

أميرعسير يوجه بتعليق الدراسة بالمنطقة اليوم للحالة المطرية

التعليم السعودي : وجه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير مساء أمس جميع الجهات التعليمية بالمنطقة، بتعليق الدراسة اليوم (الأحد)، نظراً للحالة المطرية التي تشهدها المنطقة هذه الليلة.

وأوضح المتحدث الرسمي لإمارة المنطقة سعد آل ثابت أن توجيه أمير منطقة عسير جاء بناء على ما أطلقته الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة من التنبيهات المتواصلة لهطول أمطار رعدية من متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة تحد من مدى الرؤية.

وكانت الأمطار قد هطلت مساء أمس على عدة مناطق بالمملكة منها مكة المكرمة وجدة، و محافظة ظهران الجنوب والمراكز الإدارية التابعة لها، وكذا على محافظة رجال ألمع، شملت معظم الأجزاء الشمالية من المحافظة، وعلى محافظة محايل، شملت معظم أجزاء المحافظة.

كما هطلت على منطقة الباحة أمس أمطار متفرقة من متوسطة الى غزيرة شملت أجزاء من مدينة الباحة وضواحيها، ومحافظات بلجرشي والعقيق والقرى وبني حسن والحجرة والمراكز التابعة لها وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>