أمير الباحة: شخصية الأمير نايف طبعت الحب على جبين الوطن

أمير الباحة: شخصية الأمير نايف طبعت الحب على جبين الوطن

التعليم السعودي – متابعات – : أعرب أمير منطقة الباحة صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز عن بالغ حزنه وألمه الشديد لوفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية “رحمه الله”. مؤكداً أن الوطن والأمة العربية والإسلامية فقدت بوفاة الأمير نايف رمزاً من الرموز العظيمة بعد رحلة حافلة بالعطاء في سجل البناء والنماء والأمن ونصرة قضايا المسلمين في أصقاع الدنيا، فضلاً عن وقوفه إلى جانب الحق والعدل واعتنائه بالسنة النبوية المطهرة.

وقال الأمير مشاري في تصريح صحفي: “إن شخصية الأمير نايف طبعت على جبين الوطن ملامح الحب بما كان يتصف به من دماثة خلق وتواضع، وإنسانية رفيعة، وبمناصرته للمظلوم والوقوف في وجه المعتدين على حرمات الدين والخلق والوطن، وبما حققه من إنجازات أمنية جعلت من المملكة أهم بلدان العالم أمناً وأماناً، حيث استطاع برؤيته وحنكته البعيدة وإيمانه بربه دحر أطماع الإرهاب والمفسدين وجعل المملكة دوحة من الأمن والاستقرار، وفوت الفرصة أمام الآثمين والمعتدين في تحقيق أحلامهم الواهية”.

وأكد أمير منطقة الباحة أن المواطن السعودي يحمل للأمير نايف تقديراً وإعجاباً كبيراً، لأنه الأمير الذي لا يتهاون في حق الوطن والمواطن، ولأنه الأمير الذي يصغي لكل مظلوم ويمنحه حقه ويحفظ له كرامته وكبرياءه.

وقال: “إن الأمير نايف فطر منذ صباه على رفضه لكل أنواع التعدي والتجاوز على حقوق الغير، وهو الأمير الذي يسكن الوطن والمواطن في حسه وفكره، وهو الأمير الذي نذر حياته وسخر وقته من أجل حياة آمنة لأبناء وطنه، وهو من جعل من المملكة مضرباً لأروع الأوطان في الأمن والأمان”.

ورفع في ختام تصريحه بالأصالة عن نفسه ونيابة عن أهالي منطقة الباحة التعازي والمواساة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- ولأصحاب السمو الملكي الأمراء ولأبناء الفقيد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز رئيس ديوان ولي العهد المستشار الخاص وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية وعموم أبناء الفقيد، سائلاً الله العلي القدير أن يسكن الفقيد جنات النعيم وأن يجعل منازله في الفردوس الأعلى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)