أمير الباحة يدشن مجلس شباب المنطقة

أمير الباحة يدشن مجلس شباب المنطقة

التعليم السعودي : نوه صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بالروح الخلاقة التي يتمتع بها الشباب وتنتج عن رؤى وأفكار تسهم في نمو بلادهم، واعتبر سموه الشباب ركيزة وطنية مهمة يجب أن تولى الاهتمام والرعاية وكذا الدعم والتشجيع والمساندة.

جاء ذلك في كلمة سموه خلال تدشينه أمس انطلاقة مجلس شباب منطقة الباحة بمركز الملك عبدالعزيز الحضاري.
وأشار سموه إلى أن الإمارة وبقية القطاعات الأخرى تعمل على تسهيل كل الإجراءات ليؤدي المجلس دوره بما يخدم الشباب ويحقق لهم آمالهم وطموحاتهم وتبني أفكارهم ومقترحاتهم ومن ثم ترجمتها الى واقع ملموس، مشيدا باهتمام القيادة الرشيدة لهذه الفئة وتسخير الطاقات والإمكانيات لها لتساهم في دفع عجلة النمو والبناء، وتمنى سموه في ختام كلمته لمجلس شباب منطقة الباحة أن يحقق الأهداف التي أنشئ من أجلها لأبناء المنطقة وللمنطقة نفسها. ومن جهته أوضح وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري أنه منذ صدور توجيه سمو أمير منطقة الباحة بتشكيل المجلس ولجانه بادرت الهيئة الاستشارية جنبا الى جنب مع اللجنة التأسيسية باعداد الإطار العام لآلية انطلاق المجلس وحددت ضوابط الترشيح لكل شاب من مختلف المحافظات والمستويات العلمية، مبينا أنه تم إنشاء موقع الكتروني للمجلس والذي من خلاله تمت عملية الترشيح والفرز بأسلوب تقني يوافق ثقافة الشباب العصرية.
ولفت إلى أنه تم قبول 42 من كل المحافظات ويمثلون التعليم العام والعالي والتقني والقطاعين العام والخاص، بعد أن روعي في الاختيار معايير العمر والكفاءة وجوانب الابداع مقدما شكره لسمو أمير المنطقة على متابعته ورعايته لانطلاق أعمال المجلس، كما شكر رئيس المجلس التقني لاحتضانه اجتماعات اللجنة التأسيسية وكذا أعضاء الهيئة واللجنتين التأسيسية والاستشارية.
وثمن عضو مجلس شباب منطقة الباحة احمد مديس لسمو أمير الباحة تشكيل المجلس ودعمه ومساندته، مؤملا أن يكون رافدا من روافد التنمية وتحقيق الخير بصورة شمولية.
كما شاهد سمو أمير منطقة الباحة والحضور عرضا مرئيا يحكي تطلــعات الشـباب ، وفي ختام الحفل كرم سموه اللجان والجهات الداعمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)