أمير الباحة يرعى الحفل السنوي لجمعية تيسير الزواج والإرشاد الأسري بالمنطقة

أمير الباحة يرعى الحفل السنوي لجمعية تيسير الزواج والإرشاد الأسري بالمنطقة

التعليم السعودي :رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم , الحفل السنوي لجمعية تيسير الزواج والإرشاد الأسري بالمنطقة , وذلك بقاعة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الكبرى بمركز الملك عبدالعزيز الحضاري في مدينة الباحة .
وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بتلاوة آيات من القرآن الكريم , ثم ألقى رئيس مجلس إدارة الجمعية مهدي بن علي بن خازم كلمة رحب فيها بسمو أمير المنطقة وشكره على رعايته للحفل , منوهاً بالدعم الذي تحظى به الجمعية من سموه ومن أهل الخير والموسرين والجمعيات الخيرية بالمنطقة .
وأشار إلى أن عدد المستفيدين من دعم الجمعية لهذا العام وصل قرابة الـ 600 شاب وفتاة , مستعرضاً ما قدمته الجمعية للمستفيدين من دورات تدريبية وبرامج تأهيلية في جميع مجالات العلاقات الأسرية .
بعدها ألقى أمين عام مجلس التنسيق للجمعيات الخيرية بالمنطقة الدكتور عبد الله بن محمد الزهراني كلمةً نوه فيها بمشاركة سموه أبنائه الشباب فرحتهم , مبرزاً ما تجده الجمعية من دعم من مختلف جمعيات البر الخيرية وفرع وزارة الشؤون الاجتماعية بالمنطقة .
إثر ذلك دشن سمو أمير منطقة الباحة موقع الجمعية على شبكة المعلومات العالمية , ثم كرّم الداعمين والمساهمين في أعمال ومناشط الجمعية , فيما تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة من رئيس الجمعية .
بعدها أُلقيت كلمة المُحتفى بهم , رفعوا من خلالها الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو نائبه وسمو ولي ولي عهده ـ حفظهم الله ـ على رعايتهم ودعمهم لشباب وفتيات الوطن , معبرين عن شكرهم لسمو أمير منطقة الباحة والجمعيات الداعمة وجمعية تيسير الزواج على اهتمامهم بالشباب المقبلين على الزواج من خلال تدريبهم وتأهيلهم وتذليل مختلف الصعاب أمامهم .
عقب ذلك ألقى صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز كلمة أعرب فيها عن سعادته برعاية الحفل وشكره لكل من أسهم في مساعدة الشباب المقبلين على الزواج , مؤكداً سموه أن الشباب يستحقون من الجميع كل الدعم والمساندة لرفع تكاليف وأعباء الزواج عنهم .
ودعا سموه الله العلي القدير أن يرزق هؤلاء الشباب بالذرية الصالحة التي تنفع مجتمعهم ووطنهم , موجهاً الشباب بمعاملة زوجاتهم بالمعاملة الحسنة التي حث عليها الدين الحنيف .
وفي الختام التقطت الصور التذكارية لسموه مع المستفيدين من الجمعية .
حضر الحفل مدير شرطة منطقة الباحة اللواء مسفر بن سفير الخثعمي وعددٌ من المسؤولين بالمنطقة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)