أمير «الباحة» يزف غداً 6 آلاف خريج

أمير «الباحة» يزف غداً 6 آلاف خريج

التعليم السعودي : يرعى أمير منطقة الباحة الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، غداً (الإثنين) حفلة تخريج الدفعة الـ11 من طلاب جامعة الباحة للعام الجامعي 1437- 1438هـ البالغ عددهم 6588 طالباً وطالبة، وذلك بمدينة الملك سعود الرياضية.

وشكر مدير جامعة الباحة الدكتور نبيل كوشك أمير منطقة الباحة على رعايته للاحتفاء بأبنائه الخريجين، من خلال مشاركته فرحتهم ليكونوا أدوات فاعلة في بناء هذا الوطن الغالي.

ولفت إلى أن هذه الرعاية تعكس مدى الاهتمام والحرص الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشّريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لدعم مسيرة العلم والتّعليم، من خلال مشاركة أبناء وبنات الوطن من الطّلاب والطّالبات فرحتهم في يوم تخرجهم بعد أن تسلّحوا بأدوات العلم والمعرفة.

كما شكر أمير منطقة الباحة سابقاً مشاري بن سعود بن عبدالعزيز على ما قدّمه للجامعة من دعم ورعاية واهتمام ومتابعة، إضافة إلى شكره وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى على ما تلقاه جامعة الباحة من دعم ومتابعة.

وأشار إلى أن احتفاء جامعة الباحة بهذه الكوكبة من الخريجين والخريجات يأتي في إطار الرسالة السّامية التي تحملها الجامعة للسعي نحو تأهيل الكوادر الوطنية الشابة لتأخذ دورها الرّيادي في المشاركة النّاجعة لإكمال مسيرة بناء هذا الوطن لمواصلة الرّكب في تنمية مجتمعاتهم، نظير ما تقدّمه الدولة من مكوّنات وأدوات ووسائل خادمة للعلم وطلابه، معبراً عن سعادته بهذه المناسبة الغالية على الجامعة وهي تزف كل عام كوكبة من أبنائها وبناتها إلى ميادين العمل، ليقدموا خلاصة علمهم وجهدهم ولباب ما لديهم لبناء هذا الوطن المبارك والمشاركة في مسيرته التنموية وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>