أمير الباحة يطلق مجلس الشباب.. اليوم.. ويستقبل السالم

أمير الباحة يطلق مجلس الشباب.. اليوم.. ويستقبل السالم

التعليم السعودي : يطلق أمير الباحة الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز اليوم مجلس شباب المنطقة وذلك في الحفل الذي يرعاه بمركز الملك عبدالعزيز الحضاري.
ذكر ذلك مدير عام العلاقات العامة والإعلام والناطق الإعلامي بالإمارة رئيس اللجنة التأسيسية للمجلس أحمد السياري، مشيرا إلى حرص أمير المنطقة على إنشاء هذه المجالس الشبابية لفتح قنوات اتصال بين شريحة الشباب والجهات الحكومية المعنية بتوفير المشاريع التي تهدف إلى خدمتهم، والتعبير عن آرائهم وتطلعاتهم وتعزيز مشاركتهم في تنمية المجتمع وترسيخ الانتماء والولاء للوطن وتلمس همومهم ومطالبهم ورفعها للجهات المعنية ونشر ثقافة العمل الجماعي والتطوعي.
من جهة أخرى بحث أمير الباحة بمكتبه أمس مع أعضاء اللجنة الوزارية المشكلة لدراسة احتياجات المنطقة من المياه، أعمال ونتائج الاجتماعات السابقة، إلى جانب أبرز التطورات فيما يتعلق بملف المياه في ظل ما تشهده المنطقة من تطور ونمو في مختلف المجالات. كما استقبل وكيل وزارة الداخلية الدكتور أحمد السالم والوفد المرافق له الذي يزور المنطقة حالياً.
وجرى خلال الاستقبال بحث عديد من الموضوعات المتعلقة بواقع العمل في الإمارة، إلى جانب الإنجازات والمعوقات والأفكار التي تهدف إلى دعم الجهود التطويرية لمواكبة التطور الذي يشهده كثير من القطاعات الحكومية بالمنطقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)