أمير الباحة يلتقى المسؤولين والمواطنين بالمنطقة

أمير الباحة يلتقى المسؤولين والمواطنين بالمنطقة

التعليم السعودي : شدد صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة على ضرورة إعطاء الشباب الاهتمام البالغ ومنحهم كل الوسائل التي تسهم في تنمية معارفهم ومهاراتهم , كونهم رجال المستقبل الذين يعول عليهم استكمال البناء والنماء لهذا الوطن المعطاء.
وأكد سموه أهمية دعم الشباب ومساندتهم عبر الصناديق المختلفة التي هيأتها الحكومة الرشيدة ـ أيدها الله ـ ليستشرفوا مستقبلهم ويكونوا أعضاء فاعلين في مجتمعاتهم , لافتاً سموه النظر إلى جهود أمانة المنطقة في تهيئة المتنزهات الخاصة بالشباب , فضلاً عن ما تم اعتماده من مشاريع بلدية خاصة بالشباب خلال ميزانية هذا العام.
جاء ذلك خلال لقاء سموه الأسبوعي الليلة الماضية بأصحاب الفضيلة القضاة ومديري الإدارات الحكومية ومحافظي المحافظات والمشايخ والمواطنين في قاعة الاستقبالات الكبرى في الإمارة.
حضر اللقاء معالي مدير جامعة الباحة الدكتور سعد بن محمد الحريقي ووكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري ووكلاء الإمارة وقادة القطاعات الأمنية بالمنطقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)