أمير الجوف يرعى الملتقى السياحي المفتوح للشباب.. اليوم

أمير الجوف يرعى الملتقى السياحي المفتوح للشباب.. اليوم

التعليم السعودي : يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف مساء اليوم، انطلاقة فعاليات «الملتقى السياحي المفتوح للشباب»، وذلك بمركز الملك عبدالله الثقافي بسكاكا وسيدشن فعاليات الملتقى وكيل الإمارة المساعد نايف بن ناوي الشمري.

وقال مدير مكتب رعاية الشباب بالجوف إبراهيم خليف الشاهر، إن الملتقى يشتمل على العديد من الأنشطة الثقافية والاجتماعية والشبابية، ويستضيف عددًا من الدعاة والمنشدين والشخصيات الكوميدية.
وأوضح مشرف البرنامج فهد الضويحيي أن الحملة الإعلامية انطلقت منذ يومين, فيما شكلت أكثر من خمس لجان من شباب المنطقة لإدارة فعاليات الملتقى.
وبيّن أن الملتقى يستضيف المنشد موسى العميرة أبوعلي, كما تنظم الأحد أمسية إنشادية لعدد من منشدي المنطقة، فيما ستقام محاضرة للشيخ عبدالكريم المشيقح, وأمسية شعرية للشاعر نايف بن عرويل بمشاركة آخرين.
وأكد الضويحيي أن الملتقى يقوم على إعداده وتنظيمه وتنفيذ فعالياته الشباب من خلال لجان شُكلت على مدى أكثر من شهرين عملت على استقطاب أعضاء لها من الفاعلين، كما أشركت تلك اللجان كشافة منطقة الجوف من مختلف الأعمار, منوهًا أن الملتقى حظى برعايات مميزة تضمن له الدعم الكافي.
من حانبه، أعرب مدير مكتب رعاية الشباب بالجوف إبراهيم الشاهر عن بالغ شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة لرعايته لهذا الملتقى الشبابي الهام ودعم سموه لأنشطة الشباب، مرحبًا بوكيل الإمارة المساعد لحضوره وافتتاحه لفعاليات الملتقى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)