أمير الجوف يرعى حفل تخريج الدفعة التاسعة من طلاب جامعة الجوف يوم الخميس المقبل

أمير الجوف يرعى حفل تخريج الدفعة التاسعة من طلاب جامعة الجوف يوم الخميس المقبل

التعليم السعودي : يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف يوم الخميس القادم حفل تخريج الدفعة التاسعة من طلاب جامعة الجوف البالغ عددهم
“3266” طالباً ما بين منتظم ومنتسب وتعليم موازي وتأهيلي للعام الجامعي الحالي 1435 / 1436هـ ، وذلك بالمدينة الجامعية بمدينة سكاكا .
ورفع معالي مدير جامعة الجوف الدكتور إسماعيل بن محمد البشري شكره لسمو الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز، على دعمه للجامعة وتشريفه حفل التخرج السنوي الذي يعد مناسبة ينتظرها الجميع .
وأضاف معاليه : تحتفل الجامعة بخريجيها بالتزامن مع فرحة البيعة التي يقدمها أبناء هذا الوطن العزيز لسمو ولي العهد ولسمو ولي ولي العهد ، ليمثل هذا الالتقاء الزمني مشهداً وطنياً متكاملاً ، معبراً عن سعادته الغامرة بانضمام هذه الدفعة إلى حقل العمل وبناء الوطن والإسهام في رفعته .
ورفع الدكتور البشري ومنسوبو الجامعة الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – على ما يوليه للجامعة والتعليم عامة من اهتمام ودعم ورعاية .
كما رفع شكره وتقديره لسمو الأمير فهد بن بدر على تشريفه حفل التخريج , ودعمه الكبير للجامعة في مختلف الأنشطة والمناسبات ، كما شكر معالي وزير التعليم ، على دعمه ومتابعته للجامعة .
ووجه معاليه الدعوة لحضور الاحتفالية الوطنية السنوية المميزة بتخريج دفعة من طلبة جامعة الجوف .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)