أمير الجوف يطلق معرض الكتاب الثاني في الجامعة .. اليوم

أمير الجوف يطلق معرض الكتاب الثاني في الجامعة .. اليوم

التعليم السعودي : يُدشن أمير منطقة الجوف الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز، اليوم، النسخة الثانية من معرض الكتاب الذي تنظمه جامعة الجوف، وتمتد فعالياته على مدار عشرة أيام، وذلك بمقر صالة المعارض شمال مدينة سكاكا.
ويتضمن المعرض أجنحة لأكثر من 60 دار نشر محلية ودولية، يختص كثير منها بالمصنف التعليمي، بالإضافة لعدد من المؤسسات المهمة كوزارة الداخلية، ويستهدف المعرض طلاب وطالبات الجامعة، وطلبة مراحل التعليم العام بجنسيهم، بالإضافة إلى عامة شرائح المجتمع.
كما تتضمن صالة الفعاليات بالمعرض حزمة من الفعاليات المنبرية الثقافية المتنوعة، التي يقدمها عدد من المثقفين من داخل المنطقة وخارجها.
من جانبه ذكر عميد شؤون المكتبات بالجامعة الدكتور سليمان الرياعي، أن الجامعة تقيم هذا المعرض في نسخته الثانية، سعياً في تحقيق أهدافها من نشر للعلم والمعرفة، وخدمة المجتمع المحلي بتوفير مصادر المعلومات، مؤكداً الدعوة لكافة شرائح المجتمع لزيارة المعرض، اعتباراً من التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساءً، وكذلك حضور الفعاليات الثقافية التي تقام عند السادسة والنصف وفقاً للجدول المعلن.
ووجهت الجامعة الدعوة لكافة شرائح المجتمع ومؤسساته لزيارة المعرض، والاستفادة من محتويات أجنحته، حيث تشارك بالإضافة إلى دور النشر، كليات الجامعة، لتقديم المعلومة والخدمات الاستشارية للزوار السائلين عن كل ما يخصها من أقسام ونظم دراسة، فيما جرى توفير جناح نسائي مستقل، تقدم من خلاله منسوبات الجامعة كافة الخدمات اللازمة والمعلومات لزائرات المعرض وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)