أمير الجوف ينوه بدعم واهتمام القيادة للتعليم

أمير الجوف ينوه بدعم واهتمام القيادة للتعليم

مدونة التعليم السعودي – متابعات : استقبلَ صاحبُ السموِّ الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بصالة الاستقبال الكبرى في قصر سموِّه بمدينة سكاكا جموعَ المواطنين ومشايخ ومعرِّفي القبائل بالمنطقة.

كما استقبلَ سموُّه أصحابَ الفضيلة رؤساء المحاكم والقضاة ومسؤولي القطاعات الحكومية من مدنيين وعسكريين، الذين قدموا للسلام على سموِّه في الجلسة الدورية التي يقيمها للمواطنين.

وفي بداية الجلسة رحَّب سموُّ أمير منطقة الجوف بالجميع، مهنأً الطلابَ والطالباتِ والأسرَ ببداية العام الدراسي الجديد، مشيداً بنجاح بدء العام الدراسي الذي واكبَه تميُّزٌ في الحركة الأمنية والمرورية في المنطقة.

وأكدَ سموُّه خلال الجلسة أهميةَ دور الأسرة المشترك مع المدرسة وأهمية البداية الجادة لخدمة الطلاب والطالبات، وضرورة مواصلة تحفيزهم وتشجيعهم على الجد والاجتهاد والانضباط؛ للوصول إلى التميز والإبداع في التحصيل العلمي، ما يسهم في بناء وتنمية هذا الوطن الغالي.

ونَوَّهَ سموُّه بما توليه القيادة الرشيدة – أيدها الله – من دعم واهتمام للتعليم، بوضعه في مقدمة الأولويات التنموية ضمن رؤية المملكة 2030، متطرقاً خلال الجلسة لعدد من الموضوعات التنموية التي تهم المنطقة وجهود عدد من الوزارات والإدارات الخدمية والأمنية بالمنطقة.

وفي ختام الجلسة سأل سموُّه اللهَ تعالى أن يديم على بلادنا أمنَها وعزَّها وازدهارَها في ظل قيادة خادمِ الحرمينِ الشريفينِ، وسموِّ وليِّ عهدِه الأمينِ -حفظَهما الله-.

كما استقبل الأمير فيصل بن نواف، بمكتبه بديوان الإمارة أمس، رئيس لجنة شؤون الأسرة بالمنطقة فارس بن مخيلف الرويلي بمناسبة تكليفه رئيساً لها، يرافقه نائب الرئيس الدكتورة وفاء السرحاني وأعضاء اللجنة.

واطلع سموه خلال الاستقبال على الاستراتيجيات العملية والتنسيق المباشر مع الجهات ذات العلاقة فيما يخص الأسرة.

وقدم الرويلي لسمو أمير منطقة الجوف نبذة عن الرؤية والأهداف للجنة في دعم النسيج الاجتماعي والحماية الأسرية، وبرامج الرعاية والتنمية في بناء أسرة قوية متماسكة ترعى أبناءها وتلتزم بالقيم الدينية والأخلاقية والمثل العالي.

وأكد الأمير فيصل بن نواف على أهمية الدور الموكل للجنة تجاه العناية بالأسر المستفيدة من أعمالها, حاثاً على متابعة كافة الأعمال المساهمة في تعزيز مثل هذه الجوانب الاجتماعية وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)