أمير الحدود الشمالية للدعاة: دوركم كبير في نشر الوسطية

أمير الحدود الشمالية للدعاة: دوركم كبير في نشر الوسطية

التعليم السعودي – متابعات : فيما وجه بعدم احتساب الغياب على طلاب وطالبات جامعة الحدود الشمالية بسبب سوء الأحوال الجوية واعتبار يوم أمس إجازة للجميع، قطع أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، بأن الأمانة التي يحملها إمام المسجد وخطيبه كبيرة جدا، فدورهم في المجتمع هو النصح والإرشاد والمحافظة على الدين ووحدة الصف والكلمة والحفاظ على أمن الوطن والدعوة إلى الله بالحسنى وتصحيح المسار الدعوي وترسيخ معاني التسامح، والوسطية والاعتدال.

جاء ذلك خلال لقائه أمس (الأحد) في مكتبه بديوان الإمارة، المدير العام لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف بالمنطقة عواد بن سبتي العنزي يرافقه عددٌ من الدعاة وخطباء المساجد بالمنطقة، إذ استمع إلى نبذة عن جهود الفرع وما قدمه من أنشطة وبرامج كما تسلم تقريراً مفصلاً عن فرع الوزارة.

ولفت أمير منطقة الحدود الشمالية إلى أهمية دور القيادة التي قامت على كتاب الله وسنة نبيه وما أولته من دعم واهتمام للمساجد والأئمة والخطباء والدعاة وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)