أمير الحدود الشمالية يرعى احتفاء تعليم المنطقة باليوم الوطني

أمير الحدود الشمالية يرعى احتفاء تعليم المنطقة باليوم الوطني

التعليم السعودي : رعى صاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن عبد العزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية اليوم، احتفاء تعليم المنطقة بذكرى اليوم الوطني الـ 86 للمملكة “رؤية وطن”، وذلك في قاعة الاحتفالات الكبرى بإدارة التعليم .
وكان في استقبال سموه مدير عام التعليم في المنطقة عبدالرحمن بن سعد القريشي, وعدد من المسؤولين العسكريين والمدنيين في المنطقة يتقدمهم معالي مدير جامعة الحدود الشمالية الدكتور سعيد آل عمر ووكيل الإمارة المساعد عبدالعزيز الزمام ومدير شرطة الحدود الشمالية اللواء ضيف الله العتيبي.
وبدأ الحفل المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم, ثم ألقى مدير عام التعليم بالمنطقة، كلمة رفع من خلالها التهنئة إلى القيادة الرشيدة، وإلى الشعب السعودي الكريم بمناسبة اليوم الوطني الـ 86 للمملكة، مشيرا إلى البطولات العظيمة، التي قام بها الملك عبدالعزيز ـ رحمه الله ـ, إبان مرحلة التوحيد حتى أصبحت بلادنا ولله الحمد تنعم بالأمن والأمان منذ ذلك الوقت حتى يومنا هذا تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ, الذي شهدت المملكة في عهده نقله شاملة من الإنجازات الكبيرة، داعيًا الله أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والرخاء .
وأوضح القريشي أن هذا اليوم يتوافق مع مناسبة اليوم العالمي للمعلم, الذي يحتفي فيه العالم بالمعلم عرفاناً وتقديراً وتكريماً للدور الذي يقوم به, مؤكداً مكانة المعلم وضرورة حفظ مكانته ووضعه في المنزلة اللائقة به التي رفع من شأنها ديننا الحنيف وولاة الأمر ـ حفظهم الله ـ, الذين ما زالوا يكرمون ويجلون العلم والعلماء في جميع المجالات .
بعد ذلك توالت فقرات الحفل, حيث قدم الطلاب عدد من اللوحات والعروض الإنشادية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)