أمير الرياض يرعى الحفل الختامي لجائزة جامعة الملك سعود للتميز العلمي

أمير الرياض يرعى الحفل الختامي لجائزة جامعة الملك سعود للتميز العلمي

التعليم السعودي : يرعى صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض يوم الخميس المقبل ،الحفل الختامي لجائزة جامعة الملك سعود للتميز العلمي في دورتها السادسة،وذلك في قاعة الشيخ حمد الجاسر بالمدينة الجامعية .
وأعرب معالي مدير جامعة الملك سعود الدكتور بدران بن عبد الرحمن العمر،عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الرياض على تشريفه ورعايته لحفل الجائزة لهذا العام،مبيناً أن الجائزة تهدف إلى تهيئة مناخ فاعل للبحث العلمي المتميز والابداع والابتكار وتعمل على تشجيع منسوبي الجامعة من الباحثين والطلاب وتحفيزهم على مزيد من التميز والابداع والتنافس العلمي والارتقاء بمستوى مخرجات البحث العلمي بالجامعة كماً ونوعاً.
من جانبه أوضح وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي رئيس اللجنة التنفيذية للجائزة الدكتور أحمد العامري،أن الجائزة التي تبلغ قيمة جوائزها 1.5 مليون ريال، جاءت لتخدم الهدف الأول من الخطة الاستراتيجية لجامعة الملك سعود المتعلق بالإجادة والتميز البحثي.
وأفاد، أن التكريم يشمل المسيرة العلمية المتميز وجودة البحث العلمي والنشر العلمي في مجالات النخبة، والاكتشافات والابتكارات وترخيص التقنية، والتميز في الحصول على التمويل الخارجي للبحوث، وأفضل كتاب مؤلف، وأفضل كتاب مترجم، والتميز البحثي لطلبة الجامعة ومبتعثيها وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)